القطارالمصرى
مرحبا بك زائرنا الكريم

هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل لدينا

عليك التسجيل لتتمكن من الاستفاده الكاملة
القطارالمصرى
مرحبا بك زائرنا الكريم

هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل لدينا

عليك التسجيل لتتمكن من الاستفاده الكاملة
القطارالمصرى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


كل ما يخص القطارات المصرية والعالمية
 
الرئيسيةالتسجيلأحدث الصوردخول
المحتويات

الصفحة الرئيسية 

التسجيل

مدير الموقع

المشرف على الموقع 

سؤال و إجابة 

تواريخ السكك الحديدية

المعلومات الفنية للقطارات

الائحة العامة لسكك حديد مصر

متاحف القطارات

المعلومات العامة للقطارات

اخبار القطارات

برامج والعاب

محطة الفيديو

محطة الصور

الفكاهة والتسالى

المواضيع الأخيرة
» القاطرة الكندى
GE C18-7I ( مارلبورو) I_icon_minitimeالثلاثاء 16 يوليو 2013, 1:56 am من طرف أحمد

» الجرار الالمانى (الهنشل)
GE C18-7I ( مارلبورو) I_icon_minitimeالثلاثاء 16 يوليو 2013, 1:41 am من طرف أحمد

» أمر السفر (7 حركة)
GE C18-7I ( مارلبورو) I_icon_minitimeالأربعاء 27 فبراير 2013, 4:43 pm من طرف hassanafandy

» مصادر الكهرباء بالجرارات
GE C18-7I ( مارلبورو) I_icon_minitimeالجمعة 02 نوفمبر 2012, 7:47 am من طرف طارق رشدى

» القاطرة الكندى AC\O22W
GE C18-7I ( مارلبورو) I_icon_minitimeالجمعة 27 أبريل 2012, 5:02 pm من طرف foly

» الأوامر المتنوعة
GE C18-7I ( مارلبورو) I_icon_minitimeالجمعة 06 أبريل 2012, 7:30 pm من طرف foly

»  اوامر التحذير
GE C18-7I ( مارلبورو) I_icon_minitimeالجمعة 06 أبريل 2012, 7:24 pm من طرف foly

» القطارات في لبنان
GE C18-7I ( مارلبورو) I_icon_minitimeالجمعة 30 مارس 2012, 9:39 am من طرف foly

» دراسة فى حوادث القطارات
GE C18-7I ( مارلبورو) I_icon_minitimeالسبت 24 مارس 2012, 12:25 pm من طرف foly

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

 

 GE C18-7I ( مارلبورو)

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
hassanafandy
المدير والمشرف العام
المدير والمشرف العام
hassanafandy


عدد المساهمات : 141
تاريخ التسجيل : 29/04/2010
العمر : 46

GE C18-7I ( مارلبورو) Empty
مُساهمةموضوع: GE C18-7I ( مارلبورو)   GE C18-7I ( مارلبورو) I_icon_minitimeالثلاثاء 18 مايو 2010, 11:51 am

السلام عليكم
القاطرة GE C18-7I ( مارلبورو)
قاطرة ذات ماكينة ديذل رباعية الاشواط الوحيدة
وباقى الموديلات الاخرى ثنائية الاشواط.
قوة الجر 1600 حصان
ذات 4 مواتير جر كهربائية
وهى برأيى الأقل كفائة من بين القاطرات الاخرى

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



والى اللقاء مع قاطرو اخرى

حسن افندى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://trainegy.rigala.net
Ryad Hassan
عضو متميز
عضو متميز
Ryad Hassan


عدد المساهمات : 50
تاريخ التسجيل : 13/05/2010

GE C18-7I ( مارلبورو) Empty
مُساهمةموضوع: رد: GE C18-7I ( مارلبورو)   GE C18-7I ( مارلبورو) I_icon_minitimeالخميس 20 مايو 2010, 7:13 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
القاطرة المارلبور وفقا لما أعرف قوة الجر لها 1850 حصان وهى قاطرة لها قدرة سحب ممتازة ولكن لايعتمد عليها مقارنة بالكثير من الجرارات العاملة فى اسطول الجرارات المصرى لأنه حسب معلوماتى أنها لاتصلح لمسافات السفر الطويلة جدا مثل خط الصعيد لأنه من الممكن أن يتوفقف بعد 10 ساعت عمل بلا مقدمات ..........هذا والله أعلم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أشجع
عضو جديد
عضو جديد



عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 21/06/2010

GE C18-7I ( مارلبورو) Empty
مُساهمةموضوع: رد: GE C18-7I ( مارلبورو)   GE C18-7I ( مارلبورو) I_icon_minitimeالإثنين 21 يونيو 2010, 8:09 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في البداية أشكر الأخ حسن أفندي على هذا المنتدى الرائع الجميل الذي يعبر عنا نحن محبين القطارات في مصر,وأيضا على مجهوداته ومشاركاته المكثفة والمتنوعة المجالات,واسمح لي بهذه الملاحظة البسيطة يا أخ حسن,الجرار فعلا 1850 حصان ,وهو من أفضل الجرارات ولكن تعرض لسوء صيانة واهمال أدى به لهذا الوضع المحزن حاليا مثل الأدترانز,وهذه مشكلة خاصة بالتشغيل في مصر بدليل أنه يعمل بكفاءة تامة حتى الآن في العديد من بلدان العالم خاصة أميركا اللاتينية ويعمل هناك على قطارات الركاب والبضاعة والمختلط بين الاثنين,كمان أنه أسرع جرار من حيث التسارع ولكن يعيبه بصراحة شديدة عدم تحمله لدرجات الحرارة العالية وخفة وزنه من حيث هي ميزة وعيب في ذات الوقت,ومن الممكن تفادي هذه المشكلة بألا يعمل على الخطوط الطويلة,لا يتجاوز أسيوط مثلا, و أتمنى أن يعود مع الأدترانز والخنافس للعمل على قطارات التوقف الكثيرة مثل المراكز للاستفادة من قدرات سحبهم الكبيرة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمدكامل
عضو متميز
عضو متميز
محمدكامل


عدد المساهمات : 21
تاريخ التسجيل : 13/10/2010

GE C18-7I ( مارلبورو) Empty
مُساهمةموضوع: رد: GE C18-7I ( مارلبورو)   GE C18-7I ( مارلبورو) I_icon_minitimeالثلاثاء 16 نوفمبر 2010, 12:40 pm

موضوع ممتاز وانا شخصيا بحترم الجرار ده بعد الهنشل طبعا والاستغلال الامثل ليه هو خطوط بورسعيد ودمياط او قطارات المراكز اللى بتتوقف فى محطات كتير عشان الاستفادة من التسارع الممتاز ليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
GE C18-7I ( مارلبورو)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القطارالمصرى :: المعلومات الفنيه للقطارات :: معلومات القاطرات (الجرارات)-
انتقل الى: