القطارالمصرى
مرحبا بك زائرنا الكريم

هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل لدينا

عليك التسجيل لتتمكن من الاستفاده الكاملة


كل ما يخص القطارات المصرية والعالمية
 
الرئيسيةالتسجيلاليوميةمكتبة الصوربحـثس .و .جدخول
المحتويات

الصفحة الرئيسية 

التسجيل

مدير الموقع

المشرف على الموقع 

سؤال و إجابة 

تواريخ السكك الحديدية

المعلومات الفنية للقطارات

الائحة العامة لسكك حديد مصر

متاحف القطارات

المعلومات العامة للقطارات

اخبار القطارات

برامج والعاب

محطة الفيديو

محطة الصور

الفكاهة والتسالى

المواضيع الأخيرة
» القاطرة الكندى
الثلاثاء 16 يوليو 2013, 1:56 am من طرف أحمد

» الجرار الالمانى (الهنشل)
الثلاثاء 16 يوليو 2013, 1:41 am من طرف أحمد

» أمر السفر (7 حركة)
الأربعاء 27 فبراير 2013, 4:43 pm من طرف hassanafandy

» مصادر الكهرباء بالجرارات
الجمعة 02 نوفمبر 2012, 7:47 am من طرف طارق رشدى

» القاطرة الكندى AC\O22W
الجمعة 27 أبريل 2012, 5:02 pm من طرف foly

» الأوامر المتنوعة
الجمعة 06 أبريل 2012, 7:30 pm من طرف foly

»  اوامر التحذير
الجمعة 06 أبريل 2012, 7:24 pm من طرف foly

» القطارات في لبنان
الجمعة 30 مارس 2012, 9:39 am من طرف foly

» دراسة فى حوادث القطارات
السبت 24 مارس 2012, 12:25 pm من طرف foly

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 GE C18-7I ( مارلبورو)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hassanafandy
المدير والمشرف العام
المدير والمشرف العام
avatar

عدد المساهمات : 141
تاريخ التسجيل : 29/04/2010
العمر : 40

مُساهمةموضوع: GE C18-7I ( مارلبورو)   الثلاثاء 18 مايو 2010, 11:51 am

السلام عليكم
القاطرة GE C18-7I ( مارلبورو)
قاطرة ذات ماكينة ديذل رباعية الاشواط الوحيدة
وباقى الموديلات الاخرى ثنائية الاشواط.
قوة الجر 1600 حصان
ذات 4 مواتير جر كهربائية
وهى برأيى الأقل كفائة من بين القاطرات الاخرى

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



والى اللقاء مع قاطرو اخرى

حسن افندى

************************************************************************************************
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
اتقى الله حيثما كنت واتبع السيئة الحسنة تمحها وخالق الناس بخلق حسن
صدق رسول الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://trainegy.rigala.net
Ryad Hassan
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 50
تاريخ التسجيل : 13/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: GE C18-7I ( مارلبورو)   الخميس 20 مايو 2010, 7:13 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
القاطرة المارلبور وفقا لما أعرف قوة الجر لها 1850 حصان وهى قاطرة لها قدرة سحب ممتازة ولكن لايعتمد عليها مقارنة بالكثير من الجرارات العاملة فى اسطول الجرارات المصرى لأنه حسب معلوماتى أنها لاتصلح لمسافات السفر الطويلة جدا مثل خط الصعيد لأنه من الممكن أن يتوفقف بعد 10 ساعت عمل بلا مقدمات ..........هذا والله أعلم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أشجع
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 21/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: GE C18-7I ( مارلبورو)   الإثنين 21 يونيو 2010, 8:09 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في البداية أشكر الأخ حسن أفندي على هذا المنتدى الرائع الجميل الذي يعبر عنا نحن محبين القطارات في مصر,وأيضا على مجهوداته ومشاركاته المكثفة والمتنوعة المجالات,واسمح لي بهذه الملاحظة البسيطة يا أخ حسن,الجرار فعلا 1850 حصان ,وهو من أفضل الجرارات ولكن تعرض لسوء صيانة واهمال أدى به لهذا الوضع المحزن حاليا مثل الأدترانز,وهذه مشكلة خاصة بالتشغيل في مصر بدليل أنه يعمل بكفاءة تامة حتى الآن في العديد من بلدان العالم خاصة أميركا اللاتينية ويعمل هناك على قطارات الركاب والبضاعة والمختلط بين الاثنين,كمان أنه أسرع جرار من حيث التسارع ولكن يعيبه بصراحة شديدة عدم تحمله لدرجات الحرارة العالية وخفة وزنه من حيث هي ميزة وعيب في ذات الوقت,ومن الممكن تفادي هذه المشكلة بألا يعمل على الخطوط الطويلة,لا يتجاوز أسيوط مثلا, و أتمنى أن يعود مع الأدترانز والخنافس للعمل على قطارات التوقف الكثيرة مثل المراكز للاستفادة من قدرات سحبهم الكبيرة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمدكامل
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 21
تاريخ التسجيل : 13/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: GE C18-7I ( مارلبورو)   الثلاثاء 16 نوفمبر 2010, 12:40 pm

موضوع ممتاز وانا شخصيا بحترم الجرار ده بعد الهنشل طبعا والاستغلال الامثل ليه هو خطوط بورسعيد ودمياط او قطارات المراكز اللى بتتوقف فى محطات كتير عشان الاستفادة من التسارع الممتاز ليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
GE C18-7I ( مارلبورو)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القطارالمصرى :: المعلومات الفنيه للقطارات :: معلومات القاطرات (الجرارات)-
انتقل الى: